الاكسيلاس لشد الجلد

الاكسيلاس لشد الجلد

جهاز Exilis Elite هو واحد من أحدث أجهزة نحت الجسم و شد الترهلات وإزالة التجاعيد. أنتجته شركة BTL Aesthetics 

وهو يمثل تقنية حديثة غير جراحية لنحت الجسم وتجميل الوجه. وقد تم تصميم الجهاز تكسير الدهون

وشد البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة والسيليوليت.

كيفية عمل الاكسيلاس لشد الجلد

يعتمد هذا الجهاز في عملها على استخدام الموجات فوق الصوتية (من موجات الراديو RF بتردد 3.4 جيجاهرتز) والطاقة عالية التردد (120 واط ) في آن واحد، وتقنية خاصة لتبريد البشرة واستهداف الأنسجة العميقة وتسخينها لتكسير الدهون ، حيث يعمل على تكسير الدهون والتخلص منها الزائدة و شد البشرة و الجلد . فضلًا عن أن تقنية الاكسيلاس تعمل على علاج السيلولايت والتجاعيد، كما يساعد على تحفيز الكولاجين الذي بدوره يعمل على شد الترهلات وإزالة التجاعيد.

تعتمد تقنية الاكزيليس إلى زيادة نشاط الخلايا الدهنية وذلك من خلال الموجات عالية التردد والتي تعمل على رفع درجة الحرارة في المنطقة المستهدفة إلى 42-44 درجة مئوية، مما يساعد على تسريع عملية التخلص منها في المناطق المستهدفة فقط، الأمر الذي يتيح للمريض إعادة تشكيل جسمه والتخلص من الدهون بطريقة سريعة فعالة وآمنة في المناطق التي لا تستجيب لبرامج الحمية المختلفة.

فيما يستخدم جهاز الاكسيلاس وما هي الحالات التي يمكن أن يعالجها

ستخدم جهاز الاكسيلاس لشد الجلد بدون جراحة وشد البشرة والتخلص من التجاعيد، ولهذا فهو لا يعد جهازا للتخسيس أو لفقدان الوزن. يمكن لجهاز الاكسيلاس أن يعمل على التخلص من الدهون الموضعية ليساهم في تشكيل منطقة معينة من جسدك بالصورة التي ترغب فيها تمامًا.

ومع ذلك فإن المرشح للعلاج باستخدام جهاز الاكسيلاس ينبغي أن يكون وزنه مثاليًا، و يعاني من بعض السمنة الموضعية في أماكن محددة فقط ، ليخلصك من تراكمات الدهون العنيدة وترسباتها.و إذا كنت ترغب في فقدان مقدار كبير من الوزن، فعليك أن تلجأ إلى حلول أخرى مثل أجهزة عمليات شفط الدهون وعمليات علاج البدانة مثل تكميم . والحقيقة أن استخدام الاكسيلاس يمكن أن يحميك من الحاجة إلى عمليات شفط الدهون الموضعية مستقبلًا إذا تجاهلت تراكم الدهون الموضعية في أحد الأماكن في جسمك. ويستخدم الجهاز في علاج الحالات التالي:

  • ترهلات الدهون في الذراعين (bingo wings)
  • ترهلات الدهون في الفخذين والأرداف
  • تراكمات الدهون على الجانبين (Love handles)
  • تراكمات الدهون في البطن عقب الحمل والولادة
  • الذقن المزدوجة
  • تجاعيد الرقبة

متى تظهر نتائج الاكسيلاس ؟

تبدأ النتائج بالظهور من أول جلسات من العلاج. حيث تظهر النتائج بشكل ملحوظ بعد الجلسة الرابعة. وتستمر هذه النتائج بالتحسن لفترة تصل من 3 إلى 5 أشهر بعد آخر جلسة.  حيث يستمر الجسم في إنتاج الكولاجين.

نصائح بعد الجلسه

  • ينصح بالإكثار من شرب الماء والسوائل وذلك للحفاظ على رطوبة ونعومة بشرتك. إذ ينصح الأطباء بشرب من 3 الى 5 لتر بشكلٍ يوميا.
  • ينصح بممارسة الأنشطة الرياضية بشكل منتظم لمنع تراكم الدهون والترهلات مرة اخرى .
  • ينصح باتباع نظام غذائي متوازن والابتعاد عن الوجبات السريعة والسكريات والدهون. فذلك يساهم في الحفاظ على النتائج العلاجية ويمنع تكوين الخلايا الدهنية والسليوليت.

و يمكنك التعرف اكثر عن خدمات قسم التجميل من هنا

و لمعرفه المزيد عم تكميم المعده من هنا